اعلان

ليفربول يحتفل بإنجاز جديد لـ«محمد صلاح» (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

امتدح نادي ليفربول الإنجليزي، تحقيق نجمنا المصري، محمد صلاح، رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكتب ليفربول عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:'اعزم وكد فإن مضيت فلا تقف، واصبر وثابر فالنجاح مُحَققٌ ❤️'.

وأتم:'الملك المصري ينضم إلى جيرارد وفاولر كثالث لاعبي الريدز مشاركة في 100 هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد 👑🇪🇬'.

محتلًا المركز الثالث.. محمد صلاح يتواجد في قائمة أفضل 10 لاعبين بدوري أبطال أوروبا

شهدت قائمة أفضل عشرة لاعبين في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات وقبل انطلاق مباريات دور الـ16 للموسم الحالي 2022-2023.، تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتألق محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الثالث بين أفضل اللاعبين في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية خلف كيليان مبابي صاحب الصدارة وبفارق ضئيل عن صاحب المركز الثاني ليونيل ميسي.

قائمة أفضل 10 لاعبين بدوري أبطال أوروبا

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق دور الـ16، بعدما سجل 7 أهداف خلال مشوار الريدز في دور المجموعات، متساوياً مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي استطاع ان يلحق بالقمة في المباراة الأخيرة للفريق أمام يوفنتوس في دور المجموعات.

وتواجد الدولي المصري في التشكيل المثالي لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في عام 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً