اعلان

ميتلاند الدنماركي يعلن انضمام إمام عاشور للفريق في لشبونة

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي وصول نجمنا المصري، إمام عاشور، إلى مدينة لشبونة البرتغالية، تمهيدًا للانضمام للفريق، الذي سيخوض مواجهة قوية أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي.

وانتقل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار، في الانتقالات الشتوية الماضية.

إمام عاشور إمام عاشور وكتبت الصفحة الرسمية لميتلاند الدنماركي على 'فيسبوك:' إمام عاشور يهبط إلى لشبونة في صباح اليوم الثلاثاء، وانضم لمعسكر الفريق'.

وارتدى إمام عاشور القميص رقم 10 في الفيديو الذي قدمه النادي للإعلان عن وصول إمام عاشور للانضمام للفريق.

ميتلاند الدنماركي يشكف تطورات جديدة بشأن إمام عاشور

كشف نادي ميتلاند تطوارت جديدة بشأن إمام عاشور المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأصدر نادي ميتلاند بيانًا رسمية لتوضيح موعد مشاركة إمام عاشور مع الفريق الدنماركي خلال الفترة المقبلة.

بيان ميتلاند الدنماركي

النادي أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أن إمام عاشور لا يمكنه الانضمام إلى المعسكر التدريبي للفريق حتى يتم إصدار تصاريح الإقامة والعمل له في الدنمارك.

وشدد النادي في بيانه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على أنه يتم العمل حاليًا على طلب إمام الحصول على تصريح العمل والإقامة.

نادي ميتلاند حاليًا في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراتي سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي بدور الـ32 يومي 16 و 23 فبراير الجاري.

معسكر ميتلاند سيشهد مباراتين أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي اليوم الإثنين، والجمعة القادمة ضد إلفسبورج السويدي، في بطولة كأس الأطلسي الودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً