اعلان

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال
مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال
كتب : أهل مصر

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي يخوضها الفريقين ضمن، مواجهة من العيار الثقيل، مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ومانشستر سيتي تحت مسمى قمة حسم صراع الصدارة، حيث يأمل آرسنال المتصدر برصيد 51 نقطة لتلافي مباراة ثالثة تواليًا من دون فوز، في حين بإمكان مانشستر سيتي وصيفه بفارق 3 نقاط، أن ينتزع الصدارة بفارق الأهداف حال الفوز، علمًا بأن الجانرز لديهم مباراة مؤجلة.

ويدخل آرسنال المباراة لتحقيق الفوز بأي شكل لإسكات الألسنة حول أحقيتهم في سباق الفوز بلقب أول منذ عام 2004،بعدما فشلوا في تحقيق الفوز بمباراتين تواليًا في المرحلتين السابقتين للمرة الأولى هذا الموسم، حيث خسروا أمام إيفرتون 1-0 وتعادلوا مع برنتفورد 1-1.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

في المقابل، يعرف رجال بيب جوارديولا جيدًا أن الفوز سيجعل الفريق السماوي ينتزع الصدارة من آرسنال بفارق الأهداف للمرة الأولى منذ 5 نوفمبر الماضي، ما سيعزز ثقته بنفسه وإشعال المنافسة على اللقب.

وخاض الجانرز والسيتي مشوارا قويا فى النسخة الحالية من البريميرليج، وذلك قبل مواجهة الليلة المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً