اعلان

جنش يساند منتخب الشباب قبل بداية كأس الأمم الإفريقية

جنش في مران منتخب مصر
جنش في مران منتخب مصر

زار محمود عبدالرحيم جنش لاعب نادي فيوتشر، مران منتخب الشباب قبل بداية كأس أمم إفريقيا للشباب، التي تقام في مصر.

واقيم المران علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وحرص جنش على دعم لاعبي منتخب الشباب ومؤازرتهم قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب.

جنش

وتحدث جنش مع إيهاب جلال مدرب حراس المنتخب والحراس الثلاثة بالمعسكر وهم أحمد نادر السيد، و مصطفى مخلوف وكريم نبيل، لدعمهم قبل البطولة ونقل خبراته الدولية للحراس الثلاثة.

وحرص جنش في ختام الزيارة على مصافحة جميع اللاعبين والجهاز الفنى، متمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

ويقود المنتخب المدرب المخضرم محمود جابر، ويستكمل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لبطولة، التي تقام تنطلق في مصر في 19 فبراير الجاري حتي 11 مارس.

مراجعة الفحوصات الطبية لـ50 حكما المشاركين في كأس الأمم الأفريقية للشباب

أنهت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور هاني الشهيدي، مراجعة الكشف الطبي على 50 حكم المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

منتخب الشباب يفقد خدمات نجم بروسيا مونشنجلادباخ قبل كأس الأمم الإفريقية

يفتقد منتخب مصر للشباب خدمات نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مصطفى أشرف، قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في فبراير الجاري.

وعلم 'أهل مصر' أن مصطفى أشرف لن يتواجد في القاهرة للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، بسبب خلاف مع اتحاد الكرة حول طريقة استدعاء اللاعب لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا في القاهرة.

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة يرغب في استدعاء مصطفى أشرف ولايرغب في منحه وعود بالانضمام للقائمة النهائية للمنتخب الوطني، وهو مايرفضه اللاعب وناديه الذي يربطه معه بعض المباريات الهامة في فترة البطولة.

وأتم المصدر، أن بروسيا مونشنجلادباخ طلب ضمانات من الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، لمشاركة مصطفى أشرف أساسيًا مع الفريق في كأس الأمم الإفريقية، وهو ما رفضه الجهاز الفني.

وكان قد انضم مصطفى أشرف لمعسكر منتخب الشباب للمرة الأولى في معسكر شهر سبتمبر الماضي.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل