اعلان

الشيخ على رادار الاتحاد السكندري بعد فسخ تعاقده مع المصري البورسعيدي.. انتقال حر

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كتب : أحمد حسن

يبحث أحمد الشيخ، عن ناد جديد وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي المصري البورسعيدي، أمس الأربعاء، لرغبته في الرحيل بسبب خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بالنادي البورسعيدي.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره أن وكيل أعمال أحمد الشيخ يبحث حاليًا عن الانضمام لناد في الدوري المصري بعد فسخ تعاقده مع المصري'.

وأوضح المصدر ذاته، أن الاتحاد السكندري تلقى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين وذلك لضم أحمد الشيخ في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أن هناك محادثات في الوقت الحالي مع أحمد الشيخ للإنتقال لأحد الدوريات المتاح القيد بها، وحال فشل موافقة الاتحاد السكندري التعاقد مع اللاعب.

أحمد الشيخ

وتوصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لاتفاق مع مسؤلي النادي المصري البورسعيدي، على فسخ التعاقد بالتراضي.

بسبب حسام حسن.. الشيخ يفسخ عقده مع المصري البورسعيدي

وعلم 'أهل مصر' أن أحمد الشيخ اتفق مع مسؤولي المصري على فسخ التعاقد بالتراضي؛ نظرًا لعدم الاعتماد عليه من قبل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول.

وأوضحت المصادر، أن الشيخ تنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة بجانب الاستغناء عن باقي قيمة عقده.

وكان أحمد الشيخ، تواجد بمقر الجمعية المصرية للاعبين المحترفين قبل أيام، لحل الأزمة بينه وبين مسئولي النادى البورسعيدى، بعدم المشاركة فى المباريات وحصوله على المستحقات المادية، حيث يتبقى 6 أشهر فقط فى عقد اللاعب.

واجتمع أحمد الشيخ مع مجدى عبد الغنى رئيس مجلس إدارة جمعية اللاعبين المحترفين، وشرح له كافة التفاصيل، وعلى الفور قام بالاتصال مع مسئولي النادى المصري لحل الأزمة وديا قبل تقديم اللاعب شكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ثم التصعيد إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن