اعلان

ميتيلاند ضد سبورتنج لشبونة.. إمام عاشور على مقاعد البدلاء

إمام عاشور
إمام عاشور

تواجد إمام عاشور المنضم حدثيًا لصفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، على مقاعد بدلاء خلال مواجهة الفريق أمام سبورتنج لشبونة، ضمن منافسات ذهاب دور في ذهاب دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، ويقام اللقاء على ملعب جوزيه ألفالادي بمدينة لشبونة.

وشهد تشكيل ميتيلاند الأساسي عدم تواجد الدولي المصري إمام عاشور الذي جاء على مقاعد البدلاء.

إمام عاشور

وجاء التشكيل كالأتي:

وانضم عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكنه تأخر في الانضمام لفريقه بسبب عدم استخراج تصريح العمل، ولم يلتحق بزملائه الجدد سوى يوم الثلاثاء.

وانضم عاشور إلى ميتيلاند بعقد يمتد حتى صيف 2027 في الساعات الأخيرة من سوق انتقالات يناير.

بعد رحيله عن الزمالك.. إمام عاشور يشارك لأول مرة في تدريبات ميتلاند الدنماركي

شارك الدولي المصري إمام عاشور نجم منتخب مصر في تدريبات فريقه الجديد ميتيلاند الدنماركي للمرة الأولى بعد انتقاله حديثًا من فريق الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

ميتلاند يوثق مشاركة إمام عاشور في التدريبات

نشر الحساب الرسمي لنادي ميتلاند الدنماركي صور إمام عاشور خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان نادي ميتلاند قد أصدر بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' يؤكد فيه انضمام إمام عاشور لمعسكر الفريق في لشبونة.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: 'فخور بانضمامي لنادي ميتلاند، وإلى هذه الأسرة الجميلة'.

ووجه إمام عاشور رسالته إلى جماهير نادي الزمالك: 'لا يمكن أن أنسى دور نادي الزمالك وجماهيره في تطوير مستقبلي ودعمهم المستمر لي'.

وأكد إمام عاشور رغبته في المشاركة مع فريقه الجديد: 'لا استطيع الانتظار أبدًا أول مباراة لي مع ميتلاند الدنماركي وأن أرى الجماهير وتشجعيهم لي، أراكم قريبًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً