اعلان

محمود جابر: أناشد الجماهير بحضور مباريات منتخب الشباب

منتخب الشباب
منتخب الشباب

طالب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر الشباب لكرة القدم، الجماهير المصرية، بحضور مباريات الفراعنة الصغار في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة.

وقال محمود جابر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق في افتتاح كأس أمم أفريقيا للشباب في مصر:'هدفنا الأول الفوز بلقب البطولة وليس فقط التأهل لكأس العالم'.

وأضاف جابر:'نفكر الآن في مباراة موزمبيق ولن أتحدث عن السنغال'.

وأكمل:'المنافسة علي اللقب حق مشروع لجميع المنتخبات وسنقاتل للوصول لمنصة التتويج، وأناشد الجماهير حضور المباريات لدعم ومساندة المنتخب'.

وأتم:'سنفتقد صلاح باشا ونمتلك مهاجمين مميزين نثق فيهم'.

قائمة منتخب الشباب قبل انطلاق «أمم أفريقيا»

يختتم اليوم السبت، منتخب الشباب بقيادة مديره الفني محمود جابر، استعداداته لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل، حيث أسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وستكون ضربة بداية منتخب الشباب في تمام الرابعة عصر غد الأحد ضد موزمبيق، على ستاد القاهرة الدولي، الذي سيتضيف مباريات الفراعنة في البطولة.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، صور جلسة تصوير للجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر، وقائمة اللاعبين المقرر أن يخوضوا منافسات البطولة.

قائمة منتخب الشباب في أمم أفريقيا

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد، مصطفى مخلوف، كريم أحمد نبيل.

خط الدفاع: عبدالرحمن رشدان، عبدالرحمن جودة، عمر فايد، يوسف شعبان، أحمد رضا، إياد العسقلاني، إسلام عبدالله، كريم الدبيس، رأفت خليل، خالد عوض، محمود أحمد مرسي.

خط الوسط: محمود فارس، طارق علاء، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد حمدي، أحمد عبدالرحيم إيشو، أحمد نادر حواش، يوسف العزب.

خط الهجوم: أحمد شريف، يوسف حسن، بلال مظهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم