اعلان

الأهلي يغرم الشناوي 200 ألف جنيه و50 ألف لباقي اللاعبين بعد الهزيمة أمام الهلال

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال
كتب : أهل مصر

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وباقي اللاعبين عقب إنتهاء مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أمس السبت.

انفعال الشناوي امام الهلال

أسباب الغرامة وفقا للائحة

وجاء قرار الخطيب بتوقيع عقوبة مالية على اللاعبين بعد الخسارة الأولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء بعاصمة السودان الخرطوم، سجله ماكابي ليليبو هدف الأزرق الأول في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأهلي، ليصعد الهلال لوصافة ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط.

وظهر محمد الشناوي خلال المباراة بأعصاب متوترة ومشدودة، خاصة بعدما تسبب في هدف الهلال، حيث دخل في اشتبك خلال المباراة، مع طبيب الهلال السوداني، حيث دخل الشناوي في مشادة كلامية مع طبيب الهلال، بعدما طالبه بالإسراع في علاج أحد لاعبي الفريق السوداني الذي سقط مصابا في أرضية الملعب قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء.

وكان الشناوي، قد فقد أعصابه عقب مباراة فريقه أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث توجه غاضبا ناحية الجهاز الفني لفريق نادي الهلال وسط محاولات من لاعبي النادي الأهلي والمدرب العام سامي قمصات لإحتواء الأزمة لكنه صمم على الخروج عن النص.

من جانبها قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تغريم محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق بخصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المالية بعدما تسبب في أزمة مع مسؤلي فريق الهلال السوداني وكاد ان يتسبب في كارثة كبيرة.

وغرم مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، باقي اللاعبين 50 ألف جنيه طبقاََ للائحه الفريق هذا الموسم بعد الخسارة من فريق الهلال وتراجع مستوي الفريق بعد العودة من المغرب والمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود