اعلان

اختفاء كهربا في ظروف غامضة عن مباريات الأهلي.. غائب أمام فلامنجو والهلال

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

آثار عدم ظهور محمود عبد المنعم كهربا،خلال مباريات الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية، وآخرها مباراة الفريق الأول للقلعة الحمراء أمام الهلال السوداني، أمس السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، تساؤلات عديدة داخل الوسط الرياضي في مصر.

وكانت أوضحت التقارير، أن غياب كهربا، عن مباراة أمس، السبت، أمام الهلال السوداني رغم تواجده مع البعثة هو إصابته بنزلة برد شديدة.

كهربا

شوبير يثير الجدل بشأن كهربا.. قالوا عنده برد خلاص هنصدق

لكن علق الإعلامي أحمد شوبير، على عدم مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، خلال مواجهة الهلال السوداني، التي أقيمت أمس في بطولة دوري أبطال أفريقي، ليثير الجدل حول عدم مشاركة كهربا.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: أنا مش فاهم ومش عارف بصراحة فين كهربا ملعبش ليه في ماتش الهلال السوداني؟ قالوا عنده برد خلاص هتصدق إن عنده برد.

أضاف: على حد علمي أنه عدى 10 أيام من الشهرين اللي مفروض يلعب فيهم قبل تطبيق العقوبة بتاعة الفيفا، ملعبش فيهم أي مباراة، خلينا نصدق أنه مستبعد بسبب البرد، معنديش أي تفيسر آخر'.

كهربا يشارك في 4 مباريات من 7 منذ يناير

خاض كهربا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم وبالتحديد منذ عودته للمشاركة بعد رفع الإيقاف مؤقتًا في شهر يناير، 4 مباريات فقط من 7 خاضهم المارد الأحمر.

منذ رفع الإيقاف المؤقت على كهربا، واجه الأهلي، بالترتيب سموحة في نصف نهائي كأس مصر، ثم الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، وبعد ذلك خاض منافسات كأس العالم للأندية، والتي واجه بها أوكلاند سيتي و سياتل ساوندرز و ريال مدريد و فلامنجو البرازيلي.

وظهر كهربا، في مباراة سموحة وتألق بتسجيل هدف وصناعة آخر، كما تألق أمام الزمالك وافتتاح أهداف المباراة، لكنه عاد وغاب بعد ذلك عن مباراة البنك الأهلي، بداعي الإصابة، ثم شارك أمام أوكلاند سيتي بإفتتاحية مونديال الأندية وقام بصناعة هدف، وشارك أيضًا أمام فريق سياتل ساوندرز، ولم يشارك في مباراة فلامنجو رغم تواجده على دكة البدلاء واخيرًا لم يشارك أمام الهلال السوداني.

كهربا

وكان قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' يقرر منح محمود عبدالمنعم 'كهربا' لاعب الأهلي مُهلة أخيرة لمدة 60 يوماً لسداد مبلغ مليوني دولار وغرامة بقيمة 5% لمصلحة نادي الزمالك، وذلك أثناء مشاركة اللاعب في مونديال الأندية وبالتحديد قبل المشاركة أمام ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً