اعلان

الأهلي يكشف تفاصيل شكواه ضد الهلال السوداني في الاتحاد الإفريقي (فيديو)

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل شكوى النادي ضد الهلال السوداني، أمام الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد تعرض بعض الجماهير، وأفراد من الجهاز الفني للاعبين.

وقال شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «على مسئوليتي» على «قناة صدى البلد»، إن الأهلي يتصرف من منطلق أنه كبير القارة الإفريقية، وعمل على ضبط النفس بقدر المُستطاع، خاصة أن الأمر يختص، أيضًا، بدولة شقيقة مثل السودان، والأحداث التي وقعت لن تؤثر على المباراة المقبلة في القاهرة بين الفريقين.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، أن الأهلي رفع مذكرة إلى سامح شكري، وزير الخارجية، بتجاوزات الهلال السواني وجماهيره، مشيرًا إلى أن هذه التجاوزات حدثت عام 2020، فيما لم يتقدم الأهلي، حينها، بشكوى ضد هذه التجاوزات.

سعد شلبي: سمعنا السباب ضد لاعبي الأهلي

وتابع الدكتور سعد شلبي، أن شكوى الأهلي للاتحاد الإفريقي ضد الهلال السوداني تضمنت التجاوزات التي تعرضت لها البعثة خلال الخطة التدريبية، لافتًا إلى أنه تم توثيق كل التجاوزات التي وقعت خلال المباراة، والأهلي لم يطلب عدم حضور جماهير بمباراته أمام الهلال، والقرار كان بيد الاتحاد الإفريقي.

وأوضح شلبي أن المباراة شهدت حضورًا جماهيريًا، وكان السباب ضد اللاعبين مسموعًا، مؤكدًا مطالبة الأهلي الاتحاد الإفريقي بتطبيق اللوائح على تجاوزات الإداريين بفريق الهلال السوداني تجاه لاعبي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي