اعلان

مؤتمر صحفي لمحمود جابر غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة السنغال

محمود جابر
محمود جابر
كتب : أحمد حسن

يستعد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، للظهور في مؤتمر صحفي غدًا الجمعة، بإستاد القاهرة، للحديث عن مباراة مصر والسنغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب إقامة المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب مصر محمود جابر، الساعة 11 صباح غد الجمعة باستاد القاهرة.

كما قررت اللجنة اقامة المؤتمر الصحفي لمدرب السنغال الساعة 11 ونصف صباح الغد باستاد القاهرة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المخصص لمدرب منتخب مصر.

منتخب الشباب

منتخب مصر للشباب يواجه السنغال.. الفرصة الأخيرة للتأهل

يواجه منتخب مصر للشباب نظيره السنغالي، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا، في مباراة مرتقبة ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية المقامة في مصر.

وتقام مباراة مصر والسنغال يوم السبت 25 فبراير، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

وخسر منتخب مصر للشباب أمام نظيره نيجيريا، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما،على ستاد القاهرة الدولى.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 71 لصالح منتخب نيجيريا عن طريق سولومون أجبالاكا، برأسية قاتلة على يمين حارس المنتخب مصطفى مخلوف.

بهذه النتيجة توقف رصيد منتخب مصر عن نقطة وحيدة، بعد مباراتين، في المركز الثالث بالهزيمة من نيجيريا في الجولة الثانية والتعادل السلبي أمام نظيره الموزمبيقي، فى افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير الجاري، حتى 11 مارس.

بعد الخسارة من نيجيريا.. موقف منتخب مصر من التأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

تعقد موقف منتخب مصر للشباب في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وذلك عقب الخسارة أمام نيجيريا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي.

خسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون رد، أحرزه نسور نيجيريا من ركلو ركنية، ليتعقد موقف شباب الفراعنة في التأهل، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام موزميق بإفتتاح كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

موقف شباب مصر من التأهل للدور الثاني

وبعد الخسارة أمام نيجيريا، أصبح منتخب مصر يتواجد ي المركز الثالث بالمجموعة الاولى التى تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

ويعتلي منتخب السنغال صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ونيجيريا الوصيف برصيد 3 نقاط، بينما جاء منتخب مصر ثالثًا بنقطة وحيدة، ورابعًا موزمبيق بنطقة وحيدة أيضًا.

هناك فرصة واحدة فقط تأهل منتخب مصر للدور الثاني دون النظر لنتائج باقي المنتخبات، وهي تحقيق الفوز على نظيره السنغالي في مباراة الجولة الثالثة من أجل التأهل كأفضل منتخبين في المركز الثالث.

يتأهل من كل مجموعة المنتخب المتصدر والوصيف بجانب أفضل منتخبين في المركز الثالث من ناحية جمع النقاط، وفوز منتخب مصر سيرتفع رصيده إلى 4 نقاط وينتظر نتائج مباريات المجموعتين الثانية والثالثة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس الأمم للشباب تحت 20 سنة

1 - منتخب السنغال 6 نقاط

2 - منتخب نيجيريا 4 نقاط

3 - منتخب مصر نقطة واحدة

4 - منتخب موزمبيق نقطة واحدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً