اعلان

مستشار الزمالك: مرتضى منصور مستمر في رئاسة النادي رغم حبسه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد قرار حبس مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بتهمة سب وقذف، نظيره في الأهلي، 'محمود الخطيب'.

وكتب العسال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'بمنتهى الهدوء المستشار مرتضى منصور رئيسًا لنادي الزمالك حتى انتهاء دورته الانتخابية'.

مرتضى منصور مرتضى منصور وأضاف:'النادى يعمل بشكل طبيعى وينعم بالاستقرار لحين عودة المستشار مرتضى لتكملة مسيرة الإنجازات'.

وأتم:'وأقول للجماهير المصرية لا تستمعوا للأكاذيب و مروجى الشائعات والفتن'.

العسال

محامي الأهلي بعد تأييد حبس مرتضى منصور: جاري ترحيل المحكوم

أبدى محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، سعادته بعدما أعلنت المحكمة رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور ضد حكم حبسه بشهر لـ سب وقذف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكتب محمد عثمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله.. محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهر مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

وأضاف محمد عثمان: «وجارى ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة».

ومن جانبه، علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفض طعنه الذي قدمه في الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أخيرًا، رئيس النادي الأهلي يُسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

وأضاف مرتضى منصور: «لا تقلقوا عليا.. الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً