اعلان

شوبير يشرح موقف الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا.. من غير حسبة برما

شوبير
شوبير
كتب : أحمد حسن

حرص الإعلامي، أحمد شوبير، على شرح موقف الأهلي والزمالك، الثنائي المصري المشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

ويواجه كلًا من الأهلي والزمالك، شبح الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتوديع البطولة من دور المجموعات.

وأكد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر': 'من غير حسبة برما ولا يحزنون عشان الاهلي والزمالك يصعدوا من دور المجموعات عليهم الفوز في كل مبارياتهم القادمه بس خلاص'.

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الأهلي والسلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وصن داونز

وبهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى نقطة من مباراتين، محتلا المركز الثالث بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد صنداونز للنقطة السابعة في الصدارة، ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي القطن الكاميروني بالمركز الأخير بلا نقاط.

وخسر الزمالك أمام الترجي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، ليصبح الزمالك بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، ويعتلى الترجي الصدارة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه المريخ السوداني بـ4 نقاط، وشباب بلوزداد صاحب الثلاث نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة