اعلان

ريال مدريد يدعم فينيسيوس ويقرر مقاطعة حفل «ذا بيست»

فينيسيوس
فينيسيوس

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد قرر مقاطعة حفل 'ذا بيست' الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، في العاصمة الفرنسية باريس، بسبب لاعب الريال فينيسيوس جونيور.

ووفقًأ لصحيفة ' ماركا الإسبانية' أن ريال مدريد قرر مقاطعة حفل الجوائز 'ذا بيست' ولم يضع السفر إلى باريس على جدول أعمال النادي، لذلك لن يحضر كريم بنزيما وكارلو أنشيلوتي وتيبو كورتوا رغم منافسة الثلاثي على الجوائز الفردية بسبب قرار ريال مدريد بمقاطعة الحفل.

وأوضحت الصحيفة سببب مقاطعة ريال مدريد هو غضبهم واعتراضهم على عدم وضع فينيسيوس جونيور لاعب الفريق ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين في العالم، رغم تألق اللاعب مع الفريق الملكي، ولعبه دورا حاسما في فوز الريال بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي. ذا بيست

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن 26 مرشحا لدخول التشكيلة المثالية لعام 2022 وضمت في الهجوم كريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند، ونيمار جونيور وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي دون أن تضم فينيسيوس جونيور.

موعد حفل "ذا بيست" للأفضل في العالم

ينطلق حفل جوائز الأفضل في العالم 'ذا ببست' مساء اليوم الأثنين في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والذي سيكون مذاعًا عبر البث المباشر على منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

ويتنافس الثلاثي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، وثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي وليونيل ميسي، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويضم حفل 'ذا بيست' الليلة، 9 جوائز، وهي: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب المالي النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم