اعلان

جيسوس يدعم فينيسيوس بالـ"رقص" في مباراة أرسنال وبرينتفورد (صور)

جيسوس يدعم فينيسيوس
جيسوس يدعم فينيسيوس

وجه المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال، رسالة دعم لمواطنه فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، خلال تقدم الجانرز على برينتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي.

ويتقدم أرسنال حاليًا على برينتفورد بثنائية نظيفة، ونجح جيسوس من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة، ليحتفل راقصًا داعمًا لمواطنه فينيسيوس جونيور.

جيسوس يدعم فينيسيوس

جيسوس يدعم فينيسيوس

جيسوس يدعم فينيسيوس

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد، نظيره ريال مدريد في 'ديربي العاصمة'، بتمام الـ 9 مساء اليوم على ملعب 'الواندا ميتروبوليتانو'، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكان كوكي لاعب فريق أتلتيكو مدريد في تصريحات لجريدة 'سبورت' الإسبانية، حذر البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من الرقص في حالة تسجيله بمرمى الروخيبلانكوس باللقاء الذي يجمع الفريقين.

وقال كوكي: 'إذا سجل فينيسيوس جونيور هدفًا في أتلتيكو مدريد، واحتفل برقصته الاستعراضية المعتادة، ستحدث مشكلة في الملعب، أنا أحذرك من ذلك من الآن'.

وعلى صعيد متصل، كان بيدرو برافو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين الإسبانيين، هاجم فينيسيوس جونيور وشبه اللاعب البرازيلي بـ'القرد' في احتفالاته.

وقال برافو: ' عليك أن تحترم الخصم. إذا أردت الرقص فاذهب إلى صالة السامبا في البرازيل، في إسبانيا يجب أن تحترم المنافسين وأن تتوقف عن التصرف كقرد'.

وعلق رافينيا لاعب فريق برشلونة على تصريح كوكي، مساندًا مواطنه فينيسيوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' قائلًا: 'أريد رؤيتك وأنت ترقص.. لا تتوقف'.

كما نشر نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، صورة لـ فينيسوس أثناء رقصه محتفلًا بأحد الأهداف على حسابه بـ'الإنستجرام'، وعلق عليها داعمًا له قائلًا: ' اركل الكرة وارقص وكن أنت، سعيد كما أنت، هيا يا ولدي هدفنا التالي هو أن نرقص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر