اعلان

موقف سافيو من مباراة الأهلي والداخلية بعد تعافيه من الإصابة (خاص)

سافيو
سافيو

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، دفعة معنوية كبيرة، بعد تعافي اللاعب البرازيلي برونو سافيو واقتراب عودته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن برونو سافيو تعافي تمامًا من إصابته في الركبة ويمكنه المشاركة في المباريات المقبلة، بدءً من مباراة الداخلية غدًا.

وأوضحت المصادر أن قرار مشاركة سافيو يعود للجهاز الفني بقيادة كولر، وأشار أن كولر يدرس مشاركته تدريجيًا في المباريات المقبلة، نظرًا للضغط الشديد ورغبته في تطبيق سياسة المداورة.

سافيو

وأكدت المصادر ذاتها أن في الوقت الحالي كولر يرفض الاعتماد على سافيو في مباراة الداخلية نظرًا لابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة بجانب عدم اكتمال جاهزيته الفنية.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الداخلية في الدوري المصري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة الداخلية، التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.مران الأهلي

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

ويخوض الفريق مواجهة الداخلية، وهو يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الداخلية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساع السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل