اعلان

الأهلي يفتقد 5 لاعبين أمام الداخلية.. أبرزهم الشحات وعبد القادر

الأهلي
الأهلي

تعرض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري، مارسيل كولر، لضربة موجعة في ظل شكوك لإغياب عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية، بتمام الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.مران الأهلي

وعلم 'أهل مصر' أنه تأكد غياب رباعي الفريق محمود متولي وأحمد عبد القادر بالإضافة لحسين الشحات ويتواصل غياب لاعب الوسط عمرو السولية عن الأهلي ضد الداخلية بسبب معاناته من إصابة في السمانة، وخوضه مران منفرد اليوم وليس ضمن المجموعة.

وتعافى برونو سافيو من إصابته في الركبة لكنه يخضع لتدريبات تأهيلية وذلك لإستعادة قدرته البدنية قبل العودة للمشاركة، حيث اكتفى بتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي الرئيسي وبالتالي سيغيب عن مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وكان تعرض الثلاثي محمود متولي وأحمد عبد القادر بجانب حسين الشحات إلى إصابات عضلية مختلفة في مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مما أدى إلى استبدالهم.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الداخلية في الدوري المصري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة الداخلية، التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.مران الأهلي

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

ويخوض الفريق مواجهة الداخلية، وهو يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الداخلية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساع السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية