اعلان

خالد لطيف يوضح موقفه من رئاسة نادي الزمالك

خالد لطيف
خالد لطيف
كتب : أحمد حسن

كشف خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، عن عقد مجلس إدارة النادي لاجتماع أمس الإثنين، بعد عودة جميع الأعضاء من تونس، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي، وأبرزها أزمة حبس مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

ونفى خالد لطيف ما نسب إليه من تصريحات بأن الاجتماع خاص بالتصويت على اختيار القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، كاشفا عن أنه لم يسع للحصول على منصب القائم بأعمال رئيس النادي، بل طلب من زملائه في المجلس، عدم وضع اسمه ضمن المرشحين لهذا المنصب.

وأضاف: "كل ما في الأمر أنه كان يرغب في أن يتم عقد الاجتماع، بحضور جميع أعضاء المجلس، خاصة أنهم جميعا يد واحدة، وقائمة واحدة، وأي أمر يتم مناقشته، لا بد أن يكون بحضور الجميع، مشددا على أن منصب أمين صندوق النادي شرف كبير لمن يشغله، كما أن تاريخه وتاريخ أسرته بداية من الجد محمد لطيف، ثم والده ابراهيم لطيف، معروف داخل القلعة البيضاء، ولا يمكن أن يتسبب في أية أزمة داخل نادي الزمالك.

وكشف أمين صندوق القلعة البيضاء أن النادي يمر بأزمة كبيرة في ظل غياب مرتضى منصور، رئيس النادي، وعلى الجميع التكاتف حتى تمر هذه الأزمة، وتعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى خلال الأيام القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس