اعلان

ليفربول يتحدى مانشستر يونايتد في ديربي الشمال الغربي بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر يونايتد
ليفربول ضد مانشستر يونايتد
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار وعشاق كرة القدم الإنجليزية، صوب ملعب أنفيلد رود معقل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يتحدى فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في مباراة هامة ومرتقبة بـ ديربي الشمال الغربي بإنجلترا ، ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، لمشاهدة العملاقين.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويدخل ليفربول بقيادة المدرب الألماني مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بشعار لا بديل عن الفوز لأكثر من سبب، وأبرز تلك الأسباب هي أهمية المباراة لجماهير وعشاق الريدز خاصة أنها تعد أكبر مباراة داخل إنجلترا في ظل تنافس الفريقين على الألقاب، بجانب محاولة التقدم في جدول الترتيب واستغلال تعثر نيوكاسل وتوتنهام أصحاب المركزين الرابع والخامس.

وأصبح فريق ليفربول يبتعد عن توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 45 عن ليفربول صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة أي بفارق 6 نقاط مع مباراتين أقل لصالح الريدز.

وفي المقابل يدخل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي تين هاج على آمال تحقيق الفوز على الريدز خارج الملعب ومواصلة محاولة اللحاق بـ أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، مساء اليوم، الأحد، في الساعة السادسة والنصف، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

ويعول ليفربول على عدد كبير من لاعبيه وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح بجانب النجم الشاب داروين نونيز والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في المقابل يعول مانشستر يونايتد على النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد و البرتغالي برونو فيرنانديز بجانب البرازيلي كاسميرو لاعب خط الوسط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم