اعلان

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.. غدًا

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى برج العرب، في الثالثة عصر غدٍ الاثنين؛ وذلك للانتظام في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة في السابعة من مساء الغد استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل السفر إلى برج العرب غدًا.

الزمالك

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت التقسيمة التي قادها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام، التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، بجانب أمور فنية أخرى في إطار خطة اللعب.

وحرص أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه، المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، على منح التعليمات لجميع اللاعبين أثناء التقسيمة وتوجيههم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بـ ستاد برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً