اعلان

عصام الحضري يشارك في مراسم قرعة البطولة العربية للأندية

عصام الحضري
عصام الحضري
كتب : أحمد حسن

شارك عصام الحضرى، أسطورة حراسة المرمى في الكرة المصرية، فى مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة للبطولة العربية 2023 بالمسمى الجديد 'كأس الملك سلمان للأندية'، والمقامة حاليًا في مدينة الرياض عاصمة السعودية.

وتجرى الآن قرعة الدورين الأول والثاني من البطولة بعد انتهاء الدور التمهيدي، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة، على أن يتم تحديد مواعيد وجدول مباريات الدورين الأول والثاني.

وتقام مراسم القرعة بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بجانب ممثلي الاتحادات الأعضاء والأندية المشاركة في البطولة.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن عودة البطولة العربية في العام الحالي، لكن تحت مسمى كأس ملك سلمان 2023، كما أعلن مشاركة 34

الزمالك وطلائع الجيش يشاركان في البطولة العربية

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الأحد، عن أسماء 34 في البطولة العربية 2023، وشهدت أسماء الأندية تواجد الزمالك وطلائع الجيش من مصر.

من المقرر أن تقام قرعة البطولة العربية 2023، في العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، الإثنين الموافق 6 مارس.

وتنطلق القرعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.وبحسب ما أكده الاتحاد العربي، سيتم عقد ورش عمل لوضع جدولة المباريات اعتبارا من نهاية الشهر الحالي.

نظام البطولة العربية للأندية 2023 بمشاركة 34 فريق

ينافس 24 ناديا في الدور الأول من البطولة، حيث يخوض كل فريق مواجهة واحدة بنظام الذهاب والإياب، ليتأهل 12 ناديا إلى الدور الثاني، يتم تصفيتهم إلى 6 أندية.وتنضم الأندية الـ6 المتأهلة من الدور الثاني إلى مرحلة المجموعات، التي تشارك فيها 10 أندية بشكل مباشر، ويتم تقسيم الأندية الـ16 إلى 4 مجموعات تضم كل منها 4 فرق.

جدير بالذكر أن الزمالك سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يضم أيضا:الوداد المغربي الترجي التونسي شباب بلوزداد الجزائري الهلال السعودي السد القطري الشرطة العراقيالرجاء المغربي الاتحاد السعودي النصر السعودي في المقابل ينافس طلائع الجيش مع أندية الدور الأول، وبهذا ينتظر واحدا من الأندية التالية:الجيش الملكي المغربي الصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونسشبيبة الساورة الجزائري الشباب السعودي نادي قطر الوحدة الإماراتي السيب والنهضة من عمان شباب الأردن القوة الجوية العراقي المحرق والمنامة من البحرين تشرين السوري شباب الخليل الفلسطيني البرج اللبناني نواذيبو الموريتاني الاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا الهلال والمريخ من السودان الكويت الكويتي فحمان اليمني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً