اعلان

غزل المحلة يقرر تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول بسبب سوء النتائج

غزل المحلة
غزل المحلة
كتب : أحمد حسن

اتخذ مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، قرارًا صارمًا تجاه لاعبي الفريق الأول بسبب تذبذب مستوى الفريق وغياب الانتصارات في المباريات الماضية.

وقررت مجلس إدارة المحلة إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لحين عودة الانتصارات فى المباريات المقبلة.

وأتخذت إدارة غزل المحلة،عقب تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة من عمر بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة حيث لم يحقق الفريق أي فوز بعد تغلبه على الزمالك منذ 6 جولات.

و تعادل زعيم الفلاحين مع البنك الاهلى والإسماعيلى وخسر أمام كل من المقاولون العرب و أسوان و حرس الحدود و الداخلية .

ويستعد الفريق الأول لغزل المحلة، لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء.

فريق غزل المحلة

المحلة يعلن تعيين العتراوي في الجهاز الفني

كما قررت إدارة نادي غزل المحلة، تعيين محمد العتراوي لاعب المحلة السابق في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي وذلك بدلا من عمر اسلام الذي قرر المجلس توجيه الشكر له واجراء تعديلات بالجهاز الفني قبل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الخميس بعد القادم بإستاد المحلة.

وجاء قرار تعيين محمد العتراوي في الجهاز الفني للمحلة وفقًا لطلب عبدالباقي جمال المدير الفني للمحلة تعديل جهازه الفني وذلك عقب الخسارة من الداخلية بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يتقدم العتراوي بإستقالة رسمية من الجهاز الفني لبروكسي من أجل الانضمام للجهاز الفني للمحلة بداية من مران الفريق المقرر له الخامسة من عصر الغد بإستاد المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً