اعلان

طاقم تحكيم غاني لمباراة بيراميدز والجيش الملكي.. الموعد والقناة الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بنظيره الجيش الملكي المغربي.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء الأحد ١٩ مارس الجاري، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة المغربية.

بيراميدز بيراميدزويدير المباراة، طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيل لاريا، ويعاونه مواطنه كواسي أتشيمبونج المساعد الأول، ورونالد أددي المساعد الثاني، وأكوا جوليان الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء لويس مانويل كارفاليو من كاب فيردي، ويراقب الحكام كوكو دجوبي من توجو، والمنسق العام موكاينا كانيندا من الكونغو الديمقراطية، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الملكي

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز والجيش الملكي على قناة بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز يكتسح أسكو كارا خارج الديار برباعية في الكونفدرالية

حقق فريق بيراميدز انتصارًا عريضًا على حساب أسكو كارا، برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثالثة، وتجمد رصيد أسكو كارا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً