اعلان

تعليق قاسٍ من ميدو على ثنائية إنبي في الزمالك

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على تعثر الفارس الأبيض أمام إنبي بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عدة تغريدات قائلاً: 'صبحي وحش أوي.. هو سبب هزة الفريق.. بوكسين مالهومش أي لازمة، وهو لوحده خالص والجول اللي دخل فينا طالع غلط وقافل غلط!!'.

تغريدة ميدو

وتعجب ميدو من مستوى الزمالك قائلا: 'مش فاهم الزمالك.. الفرقة ظبطت الماتش اللي فات والنهاردة اللاعيبة كلها وحشة بيلعبوا باستهتار كبير.. إيه القصه؟'.

واختتم تغريداته برسالة إلى جماهير القلعة البيضاء: 'مشاهدة فريق الزمالك مؤلمة'.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري

تلقى فريق الزمالك الخسارة من ضيفه إنبي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح رفيق كابو، مهاجم فريق إنبي، هدف فريقه بالشوط الأول بالدقيقة 20 بأسيست من زميله محمد حمدي، كما نجح علي فوزي، قائد فريق إنبي، في مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 67 بأسيست من رفيق كابو.

وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص، حيث تصدى القائم والعارضة لثلاثة فرص في الشوط الثاني، ووصل استحواذ الفارس الأبيض على الكرة بنسبة 71 % مقابل 29% لإنبي.

وكان لاعبو إنبي أكثر فاعلية على مرمى محمد صبحي، حارس الزمالك، حيث سدد الفريق البترولي 3 تسديدات على مرمى الزمالك نجحوا في إحراز تسديدتين في شباك القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة