اعلان

فيريرا يدرس الدفع بـ الونش أمام شباب بلوزداد.. اختبار لحسم مشاركته

فيريرا والونش
فيريرا والونش
كتب : أحمد حسن

يترقب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، جاهزية المدافع محمود حمدي الونش، وذلك للدفع به في تشكيل الفريق خلال المواجهة الهامة والمصيرية أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى فيريرا بنظيره شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويبحث الزمالك عن الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية وتجنب الخسارة للحفاظ على آماله بالتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره بنادي الزمالك أن فيريرا يفكر بقوة في الاعتماد على الونش أساسيًا في خط دفاع الفريق أمام شباب بلوزداد، و يترقب البرتغالي وضع الونش خلال التدريبات بالأيام المقبلة، وذلك لحسم قراره بالدفع بالونش أساسيًا أو أعطائه بعض من الوقت خلال أحداث المباراة.

الونش في مران الزمالك

كما يختبر قدرته البدنية والفنية خلال التدريبات الأخيرة التى تسبق المباراة، للتأكد من جاهزيته تماما لقيادة خط دفاع الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 9 نقاط وشباب بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، و الزمالك يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط والمريخ في المركز الأخير بفارق الأهداف عن الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة