اعلان

بعد غياب 145يومًا.. الونش يشارك بديلًا في مباراة الزمالك وإنبي

الونش
الونش

شارك محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، كبديل لمحمد عبدالغني في الشوط الثاني من مباراة الفارس الأبيض أمام إنبي المقامة الآن بإستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وعاد محمود الونش بعد غياب 145 يوم عن المشاركة في المباريات منذ الإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية التي تعرض لها أمام سموحة في الجولة الأولي بالدوري المصري.

إنبي يتقدم على الزمالك

وقبل أن يشارك الونش في المباراة، نجح فريق إنبي في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز رفيق كابو، مهاجم فريق إنبي، هدف فريقه بالشوط الأول بالدقيقة 20 بأسيست من زميله محمد حمدي.

وشهد الشوط الأول ضغط من لاعبي الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل، واستحوذ لاعبو الفارس الأبيض على الكرة بنسبة 67%، مقابل 33% للاعبي إنبي.

وفي حال انتهاء المباراة بتفوق إنبي، يقفز الفريق البترولي للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، وذلك بعد أن خاض لاعبوه 21 مباراة ونجحوا في الفوز خلال 5 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في 11 مباراة،

ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري خلفاً للاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين