اعلان

بث مباشر قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 بنظامها الجديد

قرعة كأس الرابطة
قرعة كأس الرابطة
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن بث مباشر لمراسم سحب قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 بنظامها الجديد.

.

نظام جديد لبطولة كأس الرابطة المصرية

قرر مسؤولو رابطة الأندية المصرية إقامة بطولة كأس الرابطة المصرية بنظام جديد مختلف عن النسخة الأولى من البطولة التى أقيمت العام الماضي، ويتضمن النظام الجديد للبطولة المصرية خروج المغلوب، بدأ المسابقة من دور الـ16 بنظام الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

قرعة كأس الرابطةقرعة كأس الرابطة المصرية

وكشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه سيتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقررة من 19 إلى 30 مارس الجارى.

موعد قرعة كأس الرابطة المصرية

من المقرر أن تنطلق مراسم سحب قرعة كأس الرابطة المصرية، بتمام الساعة الثانية ظهرًا، بمقر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

قرعة كأس الرابطةقرعة كأس الرابطة

القناة الناقلة لقرعة كأس الرابطة

من المقرر أن يذاع مراسم سحب قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 من خلال قناة 'أون تايم سبورتس'، كما سيوفر الحساب الرسمي للقناة على فيس بوك و يوتيوب بث مباشر لمراسم سحب القرعة.

الأندية المشاركة في كأس الرابطة المصرية 2023

سيشارك الزمالك والأهلي في المسابقة كالموسم الماضي، بجانب القطبين، سيشارك 14 ناديًا من الدوري المصري، بجانب الثنائي غزل المحلة وحرس الحدود المتأهل من الدور التمهيدي.

لتصبح الأندية المشاركة كالتالي: الزمالك - الأهلي - بيراميدز - فيوتشر-الإسماعيلي - المصري - إنبي - غزل المحلة - حرس الحدود - الاتحاد السكندري -فاركو - سموحة - طلائع الجيش -المقاولون العرب

يذكر أن فيوتشر توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية العام الماضي، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني