اعلان

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي والقطن الكاميروني

يبحث الكثيرون من متابعي كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، حيث يحل الأهلي ضيفاً على القطن الكاميروني الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً في إطار مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب رومدي اديجا مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني وتذاع المباراة عبر قناة Bein Sports 4 HD.

وتعتبر مباراة القطن الكاميروني بالنسبة للنادي الأهلي فرصة للبقاء على آماله في التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، ففي حال تحقيق المارد الأحمر الفوز على القطن الكاميروني وتعادل أو خسارة الهلال السوداني من صن داونز، يبقى أمام الأهلي تحقيق الفوز على الهلال في ختام دور المجموعات بنتيجة 2-0 أو أكثر.

الأهلي والقطن الكاميرونيالأهلي والقطن الكاميروني

قرار من إدارة القطن الكاميروني يضع الأهلي في ورطة.. تعرف عليه

وجهت إدارة نادي القطن الكاميروني إنذاراً شديد اللهجة جابريل هامان، مدرب فريق الكرة، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته والخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة 'Actu cameroun' الكاميرونية أن مجلس إدارة نادي القطن أبلغ جابريل هامان أن المباريات الثلاثة المقبلة أمام الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال ومباراة بالدوري المحلي هي الفرصة الأخيرة للمدرب لتحسين نتائج الفريق.

وأشار مايكل إيبينيزر، صحفي كاميروني، إلى أن إدارة القطن وعدت لاعبي الفريق بصرف مكافآت مالية ضخمة حال تحقيق الفوز على النادي الأهلي في المباراة التي ستجمع الفريقين الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع