اعلان

مدرب الهلال السوداني: مواجهة صن داونز "نهائي".. وسنفوز على الأهلي في القاهرة

فلوران أبينيجي
فلوران أبينيجي

أكد الكونجولي فلوران إبينيجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن مواجهة صن داونز المقبلة، في دوري أبطال إفريقيا، بمثابة نهائي مبكر للفريقين.

وقال إبينيجي في تصريحات تلفزيونية:'لماذا لا يلعب صن داونز بكل قوته ضدنا، أتخيل أن مدرب صنداونز يقول للاعبيه إن يلعبوا للفوز بكل مباراة، هم أذكياء ولن يلعبوا إلا بقوتهم الحقيقية.

وأضاف:'على الصعيد الشخصي سيلعب صنداونز بكل قوته الضاربة، كل الفرق تبحث عن الفوز ولا شيء غيره وسنلعب للفوز من أجل أن نثبت جدارتنا في التأهل وأننا من أفضل الفرق الإفريقية، ومن المنطقي أن يلعب كلا الفريقين على الفوز'

وأكمل:'مجموعة الأهلي كلاعبين مختلفة نوعا ما، قابلتهم من قبل وفزت وخسرت وتعادلت في القاهرة من قبل، الفريقان مختلفان'.

وواصل:'بالنسبة للهلال هذا أول موسم لي مع الفريق وأحاول أن ابني من جديد والفريق قدم أداءً مقنعا، والأهلي يعاني من الإجهاد بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، ونحن لدينا وقت للاستشفاء والتدرب وفرصنا بناءً على إجهاد الأهلي أفضل في التأهل'.

وأوضح:'سنلعب مباراة صن داونز كأنها نهائي، وسنحاول التأهل وهو ما سيكون إنجازا بالنسبة لنا وسنحاول استغلال عامل الأرض. سنأتي للقاهرة لتقديم أفضل أداء لدينا والتأهل وكل الحسابات مفتوحة، ولا نريد أن نندم على شيء فيما بعد، سنحاول فعل كل شيء في مباراة أم درمان وإذا لم يحالفنا التوفيق سنحاول التأهل من القاهرة، ونحلم بالتأكيد بالفوز على صنداونز، وإذا لم يحدث سنحاول الفوز على الأهلي في القاهرة وأعلم أنه سيكون أمرا استثنائيا لكن كرة القدم بها كل الحسابات

وأتم:'لماذا لا أدرب فريقا مصريا؟ أحلم بذلك، دربت في الكونغو والمغرب والآن في السودان والخطوة التالية لا أعلم، مصر أمة كبيرة في كرة القدم وسأكون فخورا إذا تلقيت عقدا للعمل في مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل