اعلان

شوبير: الشناوي يُعاني من عدم التوفيق لكنه حارس الأهلي ومنتخب مصر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق الإعلامي أحمد شوبير، علي طلب جماهير النادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد بدلًا من محمد الشناوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال شوبير في مقطع فيديو من برنامجه الإذاعي “ مع شوبير”: “وارد جدا لكل الحراس في الدنيا يوفقوا في مبارتين واتنين لا، والأهلي عنده أربع حراس مرمى على أعلى مستوي، والمدرب بيعتمد بشكل أساسي علي الشناوي لأنه حارس الفريق والمنتخب”.

حارس الأهلي ومنتخب مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر استعدادات الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، المقرر لها الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2022 - 2023.

‎وقال شوبير، في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «الثنائي حسين الشحات ومحمد عبد المنعم جاهزان للمشاركة أمام القطن الكاميروني بنسبة 100%».

وانتقل شوبير للحديث عن قرار الاتحاد الدولي «فيفا» بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025، مؤكدا أنه كان خبرا سعيدا لجماهير الأهلي، في ظل حالة الغضب التي تمر بها بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية.

‎وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «خبر المشاركة في كأس العالم للأندية نزل بردا وسلاما على جماهير الأهلي بعد حالة الحزن في الفترة الماضية، وكان في ملحمة في حب موسيماني على السوشيال ميديا، وهي هي اللي كانت بتهاجم المدرب قبل ما يمشي».

واختتم شوبير تصريحاته: «الأهلي الحقيقة عنده رزق وحظ ونوايا طيبة، بيشارك في كأس العالم للأندية النسخة الماضية بعد استضافة المغرب رغم أنه وصيف أفريقيا، ودلوقتي بتتأكد مشاركته في مونديال 2025».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)