اعلان

ماركا تكشف قيمة العرض المقدم من الهلال السعودي للتعاقد مع ميسي

ميسي
ميسي

في غضون بضعة أشهر ، سيتعين على ليونيل ميسي اتخاذ قرار مهم بشأن مستقبل مسيرته. ينتهي العقد مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو ، ويبدو أن المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا يرغب في البقاء في أوروبا الموسم المقبل ، من أجل الاستعداد قدر الإمكان لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ووفقًا لصحيفة 'ماركا' الإسبانية:'حتى الآن، لم يتقدم أي ناد بعرض له، باستثناء باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة. لكن ، بين الاضطرابات في فبراير والإقصاء في دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 ، قد يتغير الوضع بالنسبة لـ ' البرغوث '.

ميسيليونيل ميسيوأضاف التقرير:'على الرغم من رغبته في البقاء في أوروبا ، لا يزال ميسي يتعامل مع وجهات أكثر غرابة ، مثل فريق MLS إنتر ميامي . لكن المملكة العربية السعودية ، التي جلبت كريستيانو رونالدو بالفعل ، تحلم بإعادة تشكيل أكبر منافسة في تاريخ كرة القدم'.

سيطلب ميسي راتبًا أعلى من كريستيانو رونالدو

وبحسب البرنامج الإسباني El Chiringuito فإن رحلة ليونيل ميسي التجارية خلال فترة التوقف الدولي في مارس هي فرصة جديدة للهلال للتفاوض مع لاعب كرة القدم ووالده. ويريد النادي المنافس للنصر الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو الهلال عرض 300 مليون يورو سنويا لبطولة قطر 2022 .

وعلى الجانب الآخر، الهلال السعودي يستعد لتقديم عرضا لميسي مقابل 220 مليون يورو في الموسم وهو نفس ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع النصر.

لكن وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية ، طلب ميسي من الهلال 600 مليون يورو للموافقة على اللعب في السعودية.

لسنوات ، قاتل ميسي ورونالدو للتتويج بلقب أفضل لاعب على هذا الكوكب أثناء اللعب مع برشلونة وريال مدريد على التوالي.

الآن يمكنهم استئناف المنافسة الأكبر في كرة القدم أمام جمهور جديد بالكامل، ولكن في السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً