اعلان

مفاجأة.. مدرب روما يكشف رغبة محمد صلاح في اللعب بهذا النادي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الكولومبي خايمي بابون، المدرب الشخصي لمحمد صلاح أثناء فترة لعبه في صفوف روما، لوسائل إعلام أسبانية عن حلم فخر العرب بالانضمام لهذا النادي قبل انتقاله لصفوف ليفربول عام 2017.

وقال بابون في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الأسبانية 'نصحت محمد صلاح أثناء لعبه في صفوف روما عدة مرات بالانتقال لبرشلونة، إلا أن كان يرفض ويقول سألعب لريال مدريد'.

وتابع 'ريال مدريد كان حلم لمحمد صلاح يسعى لتحقيقه قبل الانضمام لليفربول، وسرعة محمد صلاح ساعدته على صنع الفارق مع روما، كما يتميز بموهبة فطرية للقيام بالأشياء بسرعة كبيرة'.

محمد صلاح يبحث عن فوزه الأول أمام ريال مدريد

محمد صلاح محمد صلاح

وعلى صعيد آخر، مازال محمد صلاح يبحث عن فوزه الأول على حساب ريال مدريد حيث لم يحقق 'الفرعون المصري'، أي انتصارات أمام النادي الإسباني، سواء مع روما أو ليفربول.

وواجه الجناح الأيمن لليفربول، محمد صلاح، ريال مدريد في 6 مباريات سابقة، انتهت 5 منها بفوز الميرنجي، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

ويمثل ريال مدريد كابوسا لنجم الكرة المصرية محمد صلاح، حيث تعرض الفرعون المصري لإصابة قوية بعد احتكاك قوي مع سيرجيو راموس وأصيب بخلع في كتفه، وهي الإصابة التي منعت صلاح في كأس العالم بروسيا، سوى في مباراة السعودية الأخيرة في دور المجموعات مع منتخب مصر.

ومن المقرر أن يلاقي فريق ليفربول نظيره ريال مدريد، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب 'سنتياجو بيرنابيو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج