اعلان

«كولر» يدرب لاعبي الأهلي على تكتيك خططي جديد قبل مباراة القطن الكاميروني

كولر
كولر

قدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خططا وتكتيكاتا جديدة للاعبيه في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة القطن الكاميروني بالجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب كولر لاعبي النادي الأهلي بضرورة التنفيذ الصحيح للخطط، والتدريب الجيد عليها لتقديم مستوى جيد أمام القطن الكاميروني الجمعة المقبل في السادسة مساءً في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد كولر على الاستغلال الجيد للفرص في مباراة القطن الكاميروني، وعدم التهاون أمام مرمى الفريق، نظراً لصعوبة المباراة، خاصةً بعد قرار إدارة القطن الكاميروني بفتح الملعب أمام الجماهير بالسعة الكاملة.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

كولر

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة مصرية أمام القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكي يحافظ على آماله بالتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي والقطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، على ملعب جاروا، بتمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً