اعلان

أول تعليق من كولر بعد رباعية الأهلي أمام القطن الكاميروني

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، في مباراة الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وصرح كولر لصفحة النادي الأهلي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: 'لعبنا مباراة كبيرة ولعبنا بهدوء واستحوذنا على الكرة وأهدرنا فرصة مبكرة ولكننا لم نفقد الصبر وامتلكنا المباراة منذ الدقيقة الأولى واستطعنا استغلال الفرص بعد ذلك بشكل جيد وسجلنا الأهداف'.

وعن هاتريك كهربا، علّق كولر: 'كهربا سجل هاتريك وهذا أداء عظيم جدا منه'.

وكشف كولر عما فعله مع اللاعبين بعد خماسية صن داونز قائلاً: ''فاجأت اللاعبون بإعطائهم راحة وعدم تدربهم ليوم، وهم تفاجئوا بما حدث، وكان ذلك لإعدادهم نفسيا خلال ذلك اليوم الراحة لمباراة القطن وأن يخرجوا سريعا من الكبوة النفسية التي ألمت بهم بعد لقاء صنداونز'.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على القطن الكاميروني

وبعد مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة السابعة بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خاض لاعبوه 5 مباريات، حققوا الفوز في مباراتين، والخسارة في مثلهما، والتعادل في مباراة واحدة.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، والأهلي ثالثاً برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح