اعلان

أحمد أبو مسلم: صن داونز سيعمل على "التفويت" أمام الهلال السوداني

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يرى أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي السابق، أن صن داونز لن يقاتل للفوز على الهلال السوداني من أجل المساهمة في خروج الأهلي من مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لو مكان صن داونز، مش هساهم في تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "مستوى صن داونز، ممكن يختلف أمام الهلال ومش هيقاتل لتحقيق الفوز كعادته".

أشعر بالقلق في ظل غياب 11 لاعبا في صفوف صن داونز

واختتم: "رغم تصريحات مدرب صن داونز الجنوب أفريقي، ولكني أشعر بالقلق في ظل غياب 11 لاعبا للإصابة عن صفوف الفريق أمام الهلال".

ومن جانب آخر، علّق رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، على مباراته أمام الهلال السوادني المقرر لها غداً السبت بأم درمان في الثالثة عصراً، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال رولاني موكوينا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جئت إلى السودان من أجل تحقيق الانتصار على حساب نادي الهلال السوداني بكل تأكيد واللعب بشرف".

وتابع: "كل لاعبي فريق صن داونز فريق أول، لايوجد في الفريق صف ثاني نهائيا، الأمر واضح وهدفي العودة إلى جنوب أفريقيا بالانتصار ".

واختتم موكوينا تصريحاته: "لا علاقة لي بالنادي الأهلي، ولا ألتفت إلا لمباراة فريقي غداً، و أكرر تأكيدي بأننا جئنا للسوادن من أجل الفوز وصدارة المجموعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم