اعلان

السوباط يترأس بعثة الهلال السوداني في القاهرة لمواجهة الأهلي

هشام السوباط
هشام السوباط

أعلن رئيس نادي الهلال هشام حسن السوباط، عن رئاسته لبعثة الهلال المتوجهة للقاهرة، كما يعلن عن تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه مع البعثة في القاهرة في مباراة الأهلي التي سماها بمباراة 'الصمود وحسم التعادل الإيجابي 1-1، نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وقال السوباط في تصريحات عقب مباراة الهلال وصن داونز:'نثمن عاليًا الدور البارز والكبير، للقطاع الرياضي بقيادة الأخ العزيز محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلًا في الخبير فلوران إيبينجي، كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وإبن الهلال البار أطهر الطاهر'.

هشام السوباط هشام السوباط وأضاف:'نشيد بعمل دائرة الكرة ممثلة في الثنائي المميز السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، والوحدة الطبية، هذه المنظومة المترابطة والقوية، كانت ومازالت مصدر فرح، ليس للأهلة فقط بل للشعب السوداني عامة، جهد جبار تكلل بتحقيق نتائج مبهرة خلال الفترة السابقة'.

وأتم:'ثقتنا في منظومة الفريق لا تحدها حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان، سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، مع البعثة في القاهرة،في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله'.

ويواجه فريق كرة القدم بنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة