اعلان

سيرجي روبيرتو: ننتظر انضمام ميسي لبرشلونة بأزرع مفتوحة

سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو

أعرب سيرجي روبيرتو لاعب وسط فريق كرة القدم بنادي برشلونة، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على ريال مدريد، في 'كامب نو' بلقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتحدث روبيرتو في تصريحات لصحفي في إذاعة 'راديو كتالونيا'، قائلًا: 'نحن نرحب بعودة ميسي بأذرع مفتوحة، من الذي لن يكون مستعدًا لعودته؟'.

سيرجي روبرتوسيرجي روبيرتووتابع: 'لا نريد التحدث كثيرًا لأن القرار في يد ميسي أو رئيس برشلونة أو المدرب، لكن بكل تأكيد نحن ننتظر عودته الآن'.

وتعرض ميسي لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان، خلال مباراة رين، والتي خسرها الفريق الباريسي، بهدفين دون رد، في ملعب 'حديقة الأمراء'.

وكان ميسي قد تعرض لحملة قوية من قبل جماهير باريس سان جيرمان من خلال صافرات استهجان هاجمت فيها الأرجنتيني قبل مباراة رين في بطولة الدوري الفرنسي يوم أمس، الأحد، والتي خسرها النادي الباريسي بنتيجة 0-2 على ملعب 'حديقة الأمراء'.

وعلق روبيرتو على الأمر، قائلًأ:'لا أتفهم سبب ما فعلوه، فهو يؤدي بشكل جيد مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله، يسجل العديد من الأهداف ويصنع البعض الآخر'.

وأتم: 'ربما بسبب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، لكنه لاعب مذهل ولا يمكن أن تتم معاملته بمثل هذه الطريقة، إذا عاد إلى برشلونة سيتعامل معه الجميع بشكل جيد للغاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً