اعلان

بعد خسارته كلاسيكو الأرض.. صفقات محتملة تعيد البريق لـ ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

عقب خسارة فريق ريال مدريد من منافسه برشلونة للمرة الثالثة هذا الموسم، في كأس السوبر الإسباني، وكأس الملك، والدوري، ولم يبق في جعبته سوى فوز يتيم على البلوجرانا،ويسعى المريجني لتعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، في ظل تراجع مستويات إيدين هازارد، وغموض مستقبل إبراهيم دياز، وعدم تجديد عقد كريم بنزيما، الأمر الذي دفع إدارة الملكي للبحث عن بدائل هجومية، وفي خط الوسط.

وتعاقد ريال مدريد مع اللاعب أنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي بالمجان، وكذلك لاعب خط الوسط تشواميني.

ويستعرض «أهل مصر» أبرز الصفقات التي ينبغي على الريال إبرامها في الميركاتو المقبل لجعل الفريق لا يُقهر:

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أكدت صحيفة 'آس' أن ريال مدريد استبعد فكرة التعاقد مع كيليان مبابي، بعدما جدد الأخير تعاقده رفقة باريس سان جرمان، إلا بشرط واحد وهو أن يبدي اللاعب رغبته في الرحيل عن قلعة حديقة الأمراء، فحينها قد يفكر ريال مدريد في التحرك نحو إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن الميرنجي يسعى نحو التعاقد مع اللاعب في صيف 2024 من خلال صفقة انتقال حر.

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة 'آس' أيضا عن إمكانية انتقال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وصرحت الصحيفة الإسبانية بأنه إذا غادر محمد صلاح آنفيلد فسيكون فريق ريال مدريد هو النادي الوحيد القادر على تلبية مطالبه، فيما يتعلق براتبه المرتفع.

هاري كين

هاري كين

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن الإنجليزية عن رغبة فريق ريال مدريد، بتعزيز صفوفها الهجومية بقائد السبيرز الموسم المقبل.

وينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع فريق توتنهام الموسم المقبل 2023-2024.

وذكرت الصحيفة أن فريق ريال مدريد يجد في هاري كين هو خيارًا مناسبًا لأجل تدعيم خط هجوم الفريق الملكي في ظل عدم تجديد تعاقد الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي حتى الآن.

وينتهي تعاقد صاحب الـ33 عاما مع الريال بنهاية الموسم الحالي بعدها يحق له التوقيع بشكل مجاني لأي فريق بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكرأن مهاجم السبيرز من الأهداف الرئيسية لفريق مانشستر يونايتد وكذلك رغبة فريق بايرن ميونخ لأجل التعاقد معه لقيادة الهجوم البافاري بداية من الموسم المقبل.

بيلينجهام

بيلينجهام

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة بيلد الإلمانية أن نادي بوروسيا دورتموند قد حدد سعر بيع لاعبه جود بيلينجهام والذي أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الجراد الأصفر في الصيف المقبل.

واستقر فريق بوروسيا دورتموند على سعر الإنجليزي الدولي في حصول النادي على 125 مليون يورو نظير بيع اللاعب

وجذب اللاعب لأنظار كلًا من فريق ليفربول وريال مدريد وكذلك فريق مانشستر سيتي، لأجل التنافس على حصولهم على خدمات اللاعب.

وأشار تقرير صحفي نشرته شبكة ser الإسبانية إلى أن لاعب خط الوسط غاضب من بوروسيا دورتموند لتمسكه باللاعب والحصول على السعر المطلوب في حال رغبة رحيل اللاعب في مطلع الصيف المقبل.

بذلك السعر والذي يتراوح بين 125 إلى 150 مليون في مقابل الإستغناء عن خدمات اللاعب قد أبعد ليفربول وريال مدريد قليلًا عن سباق التعاقد مع بيلينجهام، رغم أنهما أبرز المرشحين لضم اللاعب.

جابرييل فيجا

تتجه أنظار إدارة ريال مدريد في حال فشلهم في مفاضات تخفيض سعر بيع بيلينجهام إلى لاعب فريق سيلتا فيجو الإسباني جابرييل فيجا.

ويستمر عقد الشاب الإسباني مع سيلتا فيجو حتى صيف 2026، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 40 مليون يورو.

في إطار تقدم العمر توني كروس ولوكا مودريتش، يسعى الفريق الملكي بتعزيز خط الوسط بصفقات ولاعبين شباب تتولى مهمة خط وسط الفريق بالمستقبل.

واهتم الريال برغبة الحصول على خدمات صاحب الـ 20 عامًا، في ظل الشكوك حيال مستقبل اللاعب داني سيبايوس.

وعلى الجهة الأخرى يسعى فريق ريال مدريد لضمان كافة الخيارات المتاحة له في ظل ارتفاع سعر جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند.

خفيتشا كفاراتسخيليا

وفقًا لما ذكرته صحيفة 'Repubblica' الإيطالية فإن ريال مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع الجورجي الدولي خفيتشا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي الإيطالي.

وأكدت الصحفية أن ريال مدريد قد أجرى اتصالات أولية مع المقربين من اللاعب لدراسة صفقة التعاقد معه.

ورغم اهتمام النادي الملكي بالظفر بخدمات اللاعب والحصول على خدماته، إلا أن النادي البارتينوبي لا يهتم لعروض أقل من 100 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما