اعلان
اعلان

بهتافات مدوية.. الجمهور يحاصر ميسي في مطعم بالأرجنتين احتفالًا بكأس العالم

ميسي
ميسي

استقبلت العاصمة بوينس آيريس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استقبالًا حافلًا، أثناء طريقه إلى مطعم بالعاصمة لأجل تناوله العشاء.

وعاد البرغوث الأرجنتيني إلى موطنه لخوض منتخب بلاده مباراتين وديتين أمام منتخب بنما، ومنتخب كوراساو في ظل فترة التوقف الدولي.

وقد تسرب خبر وجود الأسطورة الأرجنتينية في العاصمة وقتما دخل إلى المطعم، إذ تفاجئ ميسي بوجود حشود كبيرة من المشجعين الذين حاصروا منطقة المطعم، وبدأوا بالهتاف لبطل العالم.

وبدا على ملامح ميسي السعادة الغامرة حينما تدخل أفراد الأمن لأجل إخراج ليو عقب انتهاءه من العشاء، في وسط زحام شديد الأمر الذي أدى إلى تأخير سيارته الخاصة لنقل البولجا.

وسجل ميسي في بطولة كأس العالم سبعة أهداف مع تحقيقه لجائزة الكرة الذهبية في البطولة المونديالية للمرة الثانية له بعد أن فاز بها في نسخة مونديال 2014، عندما حل وصيفًا للبطولة أمام ألمانيا، وقتها خسرت الأرجنتين في الماراكانا بهدف نظيف بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية.

إضافة إلى حصده لجائزة الأفضل المُقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لأفضل لاعب في عام 2022.

وأهدى ميسي عقب فوزه باللقب المونديال لجميع لاعبين منتخب التانجو هدايا ثمينة بعد تحقيق إنجار المونديال، كانت الهدية عبارة عن هواتف أيفون مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط، بلغت تكلفتها نحو 200 ألف دولار، وبلغت القطع نحو 35 قطعة.

وتوج صاحب الـ 35 عامًا بلقب كأس العالم في مونديال قطر نسخة 2022، بعد أن قاد منتخب بلاده إلى الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4-2) بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما في مباراة وصفت واحدة من أكثر المباريات النهائية إثارة في تاريخ كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً