اعلان

حالة واحدة فقط.. الريال يقرر فيها إقالة كارلو أنشيلوتي

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

أوضحت تقارير صحفية إسبانية عن الحالة الوحيدة التي سيتم فيها الريال للاستغناء عن مدربه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

وذكرت صحيفة 'موندو ديبورتيفور' أن إدارة الميرنجي ستتخذ إجراء في إقالة المدرب الإيطالي المخضرم في حالة خروجه من الموسم بدون ألقاب.

وخسر أنشيلوتي في يناير الماضي أمام فريق برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بالمملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.

فضلًا عن خسارته لمباراة كلاسيكو الأرض مؤخرًا في الدوري الإسباني بهدفين لهدف على ملعب الكامب نو.

جزء من مباراة الكلاسيكو

ولم يتبق في جُعبة المدرب الإيطالي بطولة كأس الملك الإسباني والمنافسة على صدارة الدوري، إضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يخوض أنشيلوتي مباراة العودة في كأس الملك أمام برشلونة في الخامس من شهر أبريل القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الكتلان على ملعبهم بهدف نظيف.

في حين ينتظر الريال في دور الربع النهائي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر أبريل القادم، أما مباراة العودة تكون على ملعب ستامفورد بريدج الثلاثاء الموافق 18 أبريل.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق الإسبانية، برصيد 56 نقطة بواقع 17 فوز وخمس تعادلات وأربع هزائم.

بينما يتصدر فريق برشلونة الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن منافسه المرينجي بواقع 22 فوز وتعادلين وهزيمتين فقط.

جدير بالذكر أن الصحيفة الإسبانية ذكرت أن المرشح الأقرب لخلافة أنشيلوتي في تدريب الفريق الملكي هو النمساوي أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الإلماني، والذي قاد الفريق الموسم الماضي إلى تحقيق بطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بركلات الترجيح (5-4) عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي