اعلان

قبل مباراة الحسم.. حسين الشحات "هداف" الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقي

حسين الشحات
حسين الشحات

ينتظر الكثيرون من متابعي الكرة الإفريقية، مباراة الأهلي والهلال السوداني، والمقرر إقامتها السبت الموافق الأول من إبريل القادم باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، التقى الأهلي بالهلال السوداني في 9 مباريات، حقق المارد الأحمر الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مثلها، فيما فاز الهلال السوداني في 3 مباريات.

وسجل لاعبو الأهلي 6 أهداف في شباك الهلال السوداني، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف خلال 9 مباريات للفريقين.

ويتصدر حسين الشحات، لاعب الأهلي، ترتيب هدافي تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوادني بهدفين، بجانب صناعة هدف .

حسين الشحات

الهلال السوداني يخاطب فيفا بشأن مباراته مع الأهلي

خاطب الهلال السوداني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' بشأن اتخاذ كافة إجراءات الحفاظ على سلامة البعثة خلال تواجدها في القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة المصيرية بين الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

بيان الهلال السوداني

ونشر الهلال عبر صفحته الرسمية في فيسبوك:

'عقد مجلس إدارة نادي الهلال، اجتماعًا بمكتب المهندس الفاضل التوم التهامي، مساعد الرئيس، اليوم الثلاثاء، والذي ترأسه السيد هشام حسن السوباط، عبر تقنية 'الفيديو كونفرنس'، وناقش المجلس الوضع الراهن بالنادي، وآخر المستجدات المتعلقة بفريق الكرة، والتحديات الكبيرة التي تنتظره في دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا، والبطولة العربية والدوري الممتاز.

وقرر المجلس مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، بواسطة الأمين العام للنادي، وإرفاق كافة الفيديوهات التي تصدر من جماهير الأهلي المصري، ضد نادي الهلال، والتي تدعوا إلى بث ونشر خطاب الكراهية، وإفراغ كرة القدم من معانيها السامية والرفيعة، وحث الاتحاد القاري على القيام بكافة الإجراءات التي تحفظ وتؤمن سلامة بعثة الهلال وجماهيره منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»