اعلان

«انسحاب أم اعتذار؟».. لائحة المسابقات ترد على بيان النادي الأهلي | مستندات

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أعلن مجلس إدارة النادي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

ويعرض 'أهل مصر' بالمستندات، مدى صحة قرار النادي الأهلي بالاعتذار عن المشاركة..

تنص لائحة المسابقات باتحاد الكرة، وتحديداً البند الثالث بالمادة رقم 50، على اعتبار الفريق منسحباً في حالة جاء قرار النادي بعد المشاركة بعد إجراء قرعة البطولة، وهذا ما يتطابق مع موقف النادي الأهلي مع بطولة كأس الرابطة المصرية.لائحة المسابقات

وطبقاً للائحة يعتبر النادي الأهلي 'منسحباً' من بطولة كأس الرابطة المصرية، وليس معتذراً كما جاء في بيان النادي الأهلي.

وتنتظر النادي الأهلي عقوبة مالية يتم تحديدها وفقاً لما تراه رابطة الأندية المصرية، وتتراوح الغرامة بين 50 ألف جنيهاً إلى 100 ألف جنيهاً، مع عدم وجود أية عقوبات أخرى سوى العقوبة المالية طبقاً للائحة.

ووفقاً للائحة بطولة كأس الرابطة، فإن عقوبات البطولة تتبع لائحة المسابقات التي اعتمدها اتحاد الكرة المصري لجميع المسابقات.

الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة

قرر مجلس إدارة النادي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً