اعلان
اعلان

الأهلي يكشف تفاصيل إعتذاره لـ ريال مدريد عن المشاركة في بطولة بإسبانيا.. فيديو

محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي
محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي
كتب : أهل مصر

تقدم محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وزير الداخلية بالشكر إلى وزير الداخلية بالموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وريال مدريد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي يمثل مصر، ويعد الجمهور المساند الأول للفريق خاصة في المباريات الكبيرة، كما أن جمهور الأهلي على مستوى الحدث ويرحبون بالهلال السوداني.

وتابع: الجمهور سيكون متواجد في استاد القاهرة لمساندة الفريق، كما أن الأهلي يحقق نجاحات مستمرة لتواصله مع الجمهور.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن حضور 50 ألف لمباراة الأهلي والهلال سيكون بمثابة بارقة أمل للعودة الجماهير بكامل العدد إلى الملاعب مرة أخرى.

وأكمل: الجمهور هو روح الرياضة وغيابه مؤثر سلبا على الأداء، كما أن جمهور الأهلي يحترم الضوابط ويرفض التعصب والشغب.

وأشار سراج إلى أن الأندية الشعبية تعاني من غياب الجماهير، لأن الجماهير يمثل عائد مادي يزيد من أرباح الأندية ويساعد على حل مشاكلهم في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها الأندية خاصة شعبية.

وأكد سراج، أنه النادي الأهلي تلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة الناشئين مواليد 2008، وفي دورة بمشاركة نادي ريال مدريد، ولكن نظرا لارتباطات الفريق تم الاعتذار عن المشاركة.

وعن انسحاب الأهلي من كأس الرابطة، أكد سراج، أنه تم اتخاذ القرار من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني، نظرا لتداخل المواعيد اقتراب الفريق من مباراة الهلال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين