اعلان

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني .. لقاء حسم التأهل

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة مصيرية وهامة أمام الهلال السوداني، لحسم الصعود في دوري أبطال إفريقيا، ويبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الإفريقية عن موعد مباراة الأهلي والهلال، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويلتقى الأهلي مع الهلال السوداني، في مباراة تحدد المتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، وعبور دور المجموعات.

ويدخل الأهلي مباراة الهلال بشعار لا بديل عن الفوز وذلك لاستكمال مشواره الإفريقي، ومحاولة استعادة اللقب مرة أخرى لخزينة القلعة الحمراء.

الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي والهلال

حدد الاتحاد الإفريقي، إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم 1 أبريل المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساءً، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

50 ألف مشجع للأهلي في مباراته المصيرية أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال

أعلن النادي الأهلي، موافقة الجهات الأمنية، على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني، المصيرية للفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع أهلاوي لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف على شقيقه الهلال من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ويليه الهلال وصيفًا بـ10 نقاط ثم الأهلي ثالثًا برصيد 7 نقاط وأخيرًا القطن بدون رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً