اعلان

النصر السعودي يقدم عرضًا لضم لوكا مودريتش

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، الضوء على بداية تحرك نادى النصر السعودى ، إزاء رغبتهم في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط فريق ريال مدريد.

وذكر موقع 'Tribal Football' الإنجليزي في تقرير له أن وزارة الرياضة السعودية قد أعطت الضوء الأخضر لمسؤولي نادي النصر للتحرك في بدء مفاوضاتهم مع نجم وسط الفريق الملكي لوكا مودريتش.

موقف ريال مدريد

وأكد الموقع أن إدارة ريال مدريد لم تقدم أي عرض حتى الآن في سبيل تجديد تعاقدها مع لوكا مودريتش للموسم المقبل، لذا يبحث الكرواتي الدولي عن وجهة جديدة له في حال عدم التجديد مع ريال مدريد، ومن أبرزها نادى النصر السعودى، الذى نجح فى التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو فى شهر يناير الماضي.

وأضاف الموقع أن النادى السعودى يرغب فى إتمام عملية المفاوضات بنجاح لأجل الظفر بخدمات اللاعب الكرواتي في صفوف نادي النصر الموسم المقبل، حيث من المقرر أن يجتمع وكلاء اللاعب فى مدينة الرياض السعودية بنهاية شهر مارس الجارى لأجل شرح لهم كافة تفاصيل العرض المقدم من النادي بدعم من وزارة الرياضة بالمملكة.

نادي النصر يقدم عرضًا لوكلاء مودريتش

مودريتش

وقدمت إدارة النادي السعودي عرضًا إلى صاحب الـ37 عامًا، لمدة سنتين ونصف بقيمة 40 مليون يورو، ورفعته إلى 45 مليون يورو، علمًا بأن عقد مودريتش ينتهي مع الفريق الملكي في شهر يونيو المقبل لعام 2023.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية سابقة فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، قد أبدى إستيائه الشديد من لوكا مودريتش، عندما علم انه قرر عدم تجديد عقده مع النادي وأن هناك مفاوضات وعرض مقدم له من نادي النصر.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش قد انضم إلى ريال مدريد فى 2012 قادمًا من فريق توتنهام، مقابل 35 مليون يورو، وبحسب موقع 'ترانسفير ماركت' فإن القيمة السوقية للاعب بلغت نحو 10 ملايين يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً