اعلان
اعلان

سهرات رمضانية.. 15 مباراة مثيرة في البطولات الأوروبية

مباريات
مباريات
كتب : أهل مصر

يستقبل عشاق كرة القدم حول العالم، شهر رمضان المبارك، بترقب إقامة العديد من المباريات النارية في مختلف البطولات الأوروبية خلال الشهر الكريم.

وتشهد مختلف ملاعب العالم، مباريات مثيرة، والبداية تأتي بـ مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات أمم أوروبا، مرورًا بمواجهة فرنسا وهولندا.

ثم تأتي مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالإضافة لقمة إنجليزية بمواجهة مانشستر سيتي وليفربول.

ويقدم أهل مصر، أبرز المباريات المثيرة خلال شهر رمضان في الدوريات الأوروبية الكبرى ودوري أبطال أوروبا

مباريات نارية

أبرز المباريات الأوروبية المثيرة خلال شهر رمضان

أول يوم رمضان

يشهد أول يوم رمضان مواجهة قوية في السهرة، وذلك عندما يلتقى المنتخب الإيطالي مع نظيره الإنجليزي بتمام الساعة العاشرة الأربع، في الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الثانية بتصفيات أمم أوروبا 2024.

ثاني يوم رمضان

ويشهد ثاني أيام رمضان الموافق 24 مارس، مواجهة قوية تجمع منتخب فرنسا بنظيره هولندا، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، يوم الجمعة، بتمام الساعة العاشرة الإربع.

عاشر يوم رمضان .. قمة إنجليزية ليفربول ضد السيتي

قمة ألمانيا دورتموند × البايرن

ويترقب الجماهير المتعشطة لعودة منافسات الدوري الإنجليزي، عاشر يوم رمضان الموافق 1 أبريل المقبل، لمشاهدة مباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتمام الساعة 1.30 ظهرًا.

بايرن ميونخ × بروسيا دورتموند

سيشهد عاشر يوم رمضان قمة أخرى، ولكن في الدوري الألماني، حين يلتقي عملاقا 'البوندسليجا' بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وجها لوجه، في ظل المنافسة بينهما على لقب الموسم الحالي، ويتصدر الدورتموند بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ، في الساعة السادسة والنصف مساءً.

11 رمضان: نابولي وميلان

يشعد عشاق الكالتشيو مباراة نارية بين نابولي وميلان، في قمة ويلتقي الفريقان في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي على ملعب 'دييجو أرماندو مارادونا' يوم الأحد 2 أبريل

وتعد المباراة هامة خاصة أن قرعة دوري أبطال أوروبا الفريقين وجها لوجه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

13 رمضان: تشيلسي وليفربول

وتتواجد سهرة رمضانية آخري، في الدوري الأنجليزي لكن ذلك في ثالث عشر أيام الشهر الكريم، عندما يلتقى تشيلسي وليفربول على ملعب 'ستامفورد بريدج'. يوم الثلاثاء 4 أبريل الساعة التاسعة مساءً.

ليفربول ضد تشيلسي

14 رمضان.. كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

بعدما حسم برشلونة موقعة الذهاب على ملعب ريال مدريد بهدف نظيف، سيتجدد الموعد بين الغريمين في كلاسيكو الأرض، حين يحل الفريق الملكي ضيفا على نظيره الكتالوني، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب 'سبوتيفاي كامب نو'، وذلك يوم الأربعاء 5 أبريل/نيسان.

18 رمضان.. ليفربول وأرسنال

بعدما واجه مانشستر سيتي وتشيلسي، سيكون ليفربول على موعد مع مواجهة نارية أخرى أمام أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي.

ويستضيف 'الريدز' الفريق اللندني على ملعب 'أنفيلد'، بقمة مباريات الجولة الـ30 من البريميرليج، وذلك يوم الأحد 9 أبريل

مانشستر سيتي × بايرن ميونخ سهرة بدوري أبطال أوروبا 20 رمضان

ينطلق ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية منتظرة هي الأولى من نوعها في الأدوار الإقصائية للبطولة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وستكون تلك هي موقعة الذهاب على ملعب الاتحاد، معقل الفريق السماوي، وذلك يوم الثلاثاء 11 أبريل، فيما سيواجه بنفيكا البرتغالي نظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الدور نفسه بذات الموعد.

21 رمضان.. ريال مدريد وتشيلسي

في اليوم التالي، سيكون عشاق الكرة على موعد مع قمة معتادة في السنوات الأخيرة لدوري الأبطال بين ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، وتشيلسي الإنجليزي.

المباراة تأتي في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب 'سانتياجو برنابيو'، معقل الفريق الملكي، وذلك يوم الأربعاء 12 أبريل، والذي يشهد أيضا في ذات التوقيت القمة الإيطالية الأوروبية بين ميلان ونابولي بنفس الدور.

تشيلسي وريال مدريد في 27 رمضان

ويتجدد اللقاء بين تشيلسي وريال مدريد، ولكن على ملعب 'ستامفورد بريدج'، معقل 'البلوز' هذه المرة بإياب ربع النهائي، وذلك في السابع والعشرون من رمضان.

وستحدد تلك الموقعة أول المتأهلين إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب المباراة الأخرى بين نابولي وميلان، وذلك يوم الثلاثاء 18 أبريل

28 رمضان.. بايرن ميونخ × مانشستر سيتي

سيحتضن ملعب 'أليانز أرينا' موقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

المباراة ستحدد آخر المقاعد الـ4 في المربع الذهبي، إلى جانب مباراة إنتر ميلان وبنفيكا، وذلك يوم الأربعاء 19 أبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين