اعلان

قائمة المرشحين لتدريب الزمالك خلفًا لـ فيريرا (خاص)

ماسيمو كاريرا
ماسيمو كاريرا

لا صوت يعلو عن المدير الفني الجديد داخل نادي الزمالك، حيث ينتظر مشجعي النادي الأبيض إعلان مسئولي النادي عن مدرب الزمالك الجديد، بعد رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا لسوء النتائج والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وانتشرت الكثير من الأنباء الفترة الماضية عن هوية المدير الفني الجديد، بين أجنبي ومحلي، إلا أن هناك تخبط وانقسام داخل القلعة البيضاء حول مدرب الزمالك الجديد.

ويستعرض 'أهل مصر' قائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك..

المدربين الأجانب

1- والتر ماتزاري

دخل الإيطالي والتر ماتزاري دائرة المرشحين لتدريب الزمالك، المدرب الذي يبلغ من العمر 61 عاماً، وتولّى تدريب العديد من الأندية العريقة مثل: نابولي، إنتر ميلان، واتفورد، تورينو.

2- ماسيمو كاريرا

عرض أحد الوكلاء على مسئولي الزمالك، التعاقد مع الإيطالي ماسيمو كاريرا، المدير الفني السابق لنادي سبارتاك موسكو الروسي، وإيك أثينا البرتغالي، وباري الإيطالي.

3- تاكيس جونياس

تم ترشيح تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لبيراميدز، لتدريب الزمالك من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، إلا أن أعضاء مجلس الزمالك رفض التعاقد معه.

المدرب المحلي

1- أسامة نبيه

يعتبر أسامة نبيه، المدرب العام السابق للزمالك، على رأس المدربين المحليين المرشحين لتدريب الزمالك، خاصةً بعد تعليق استقالته من مجلس إدارة الزمالك.

2- خالد جلال

يعد خالد جلال أبرز المرشحين لقيادة الزمالك، في حال كان المدير الفني الجديد للزمالك محلي وليس أجنبي، حيث رشّح أمير مرتضى فكرة التعاقد مع خالد جلال، والموضوع قيد الدراسة من مسئولي القلعة البيضاء.

3- مؤمن سليمان

بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع الشرطة العراقي، دخل مؤمن سليمان قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك، خاصةً وأن ليس هناك سبب مقنع لفسخ تعاقده مع الفريق العراقي الذي يتصدر ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

4- طارق مصطفى

رشّح المقربين من مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع طارق مصطفى، المدير الفني لفريق الدفاع الحسني المغربي، إلا أن هناك مخاوف من جانب مسئولي الزمالك من رفض طارق مصطفى لتدريب الزمالك حال تم الاتفاق على التعاقد معه، خاصةً في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها مع الفريق المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل