اعلان

3 ملفات شائكة أمام مرتضى منصور في الزمالك .. ثورة تصحيح منتظرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

يترقب نادي الزمالك، عودة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء من جديد لمنصبه، بعد انتهاء فترة عقوبته بالحبس شهرًا، على خلفية قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لحسم العديد من الملفات الهامة المنتظرة داخل جدران النادي الأبيض.

يمر نادي الزمالك بحالة من عدم الاستقرار الفني والإداري، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى من دور المجموعات، كما ودع بطولة كأس مصر، وأخيرًا يتراجع الفريق للمركز الخامس.

مرتضى منصور

وتعد أبرز الملفات المنتظر حسمها داخل جدران نادي الزمالك، هي ملف المدير الفني بجانب مسألة تجديد عقود بعض اللاعبين، وأيضًا البداية تحديد قائمة الراحلين في نهاية الموسم.

وعلم'أهل مصر' من مصدر داخل نادي الزمالك، أن ينوى مرتضى منصور على عمل ثورة تصحيح داخل النادي، لمعالجة جميع الملفات وتصحيح أوضاع الفريق وفرض الاستقرار.

خليفة فيريرا .. صداع في رأس إدارة الزمالك

بداية الملفات الهامة في نادي الزمالك، هو ملف بديل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث شهدت القلعة البيضاء حالة انقسام كبير بين مسؤولو الزمالك في ظل التردد والاختلاف حول اختيار مدرب وطني أم أجنبي وذلك بعد فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي بعد الخروج الإفريقي.

ملف التجديد للمواهب

يترقب نادي الزمالك عودة مرتضى منصور من أجل إقناع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه بخطوة التجديد خلال الفترة المقبلة، وقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد معهم في نهاية الموسم.

كما ينتظر مسؤولو الزمالك عودة مرتضى منصور لحسم مسألة تحديد قائمة الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في الصيف المقبل، بشكل نهائي في ظل تراجع النتائج بشكل قوي في الفترة الماضية وخسارة الفريق لجميع ألقاب الموسم الحالي، خاصة أن الإدارة الحالية دفعت ملايين طائلة في بعض النجوم دون تحقيق أي جدوى فنية، بالإضافة لمعرفة التدعيمات المنتظر اجراءها في الانتقالات الصيفية.

من جانبه، يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام البنك الأهلي، بالساعة التاسعة وربع، مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)