اعلان

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية

الزمالك ضد البنك الأهلي
الزمالك ضد البنك الأهلي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التى قام ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية.

يلتقى الزمالك و البنك الأهلي ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة، في لقاء يقام على ستاد القاهرة الدولي

الزمالك ضد البنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، السابعة وربع مساءً، الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويأمل الزمالك في عبور البنك الأهلي لمواصلة المشوار في بطولة كأس الرابطة على آمل تحقيق اللقب ومصالحة الجماهير على الخروج من كأس مصر والتراجع في الدوري للمركز الخامس، فضلًا عن توديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

الزمالك والبنك الأهلي تاريخ المواجهات

تقابل الزمالك مع البنك الأهلي في 5 مواجهات سابقة قبل صدام اليوم، الأحد، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز 3 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء. سجل لاعبي الزمالك تسعة أهداف وتلقت شباكه 4.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي

يدخل الزمالك لقاء البنك الأهلي، بقيادة فنية مكونة من أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مواجهة البنك الأهلي بتشكيل عبارة عن:

تشكيل الزمالك المتوقع ضد البنك الأهلي

حراسة المرمى : محمد عواد

الدفاع : عبد الله جمعة - محمود الونش - محمود شبانة - سيد نيمار.

الوسط : محمد أشرف روقا - سيف جعفر - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - يوسف أسامة نبيه

الهجوم: ناصر منسى.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي تحت آنظار سيراميكا كليوباترا

ويترقب فريق سيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك والبنك الأهلي، وذلك لمعرفة خصمه في مباراة ثمن نهائي كأس الرابطة المصرية، وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني بعد نجاحه في تخطى سموحة بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بينهم بالتعادل الإيجابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً