اعلان

لوكسمبورج «وش السعد» على كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال

أهل مصر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انتهت مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج، بفوز المنتخب البرتغالي بسداسية نظيفة، في مباراة الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

وشهدت مباراة اليوم تسجيل كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، هدفين في شباك لوكسمبورج، قبل أن يغادر المباراة بالدقيقة 68، ومشاركة جونزالو راموس بدلاً منه.

وبعد تسجيله هدفين للبرتغال اليوم، أصبح منتخب لوكسمبورج أكثر المنتخبات تلقي للأهداف من كريستيانو رونالدو، حيث سجل الدون 11 هدفاً في شباك منتخب لوكسمبورج، خلال 11 مباراة في تاريخ مواجهات البرتغال ولوكسمبورج.

ترتيب مجموعة البرتغال في تصفيات أمم أوروبا

1- البرتغال 6 نقاط.

2- سلوفاكيا 4 نقاط.

3- البوسنة والهرسك 3 نقاط.

4- أيسلندا 3 نقاط.

5- لوكسمبورج نقطة واحدة.

6- ليشنشتاين بدون نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الجمعة 2-6-2023.. استمرار المنخفض الخماسيني